آهلإ بككَ يَ زآئر . . =)
تو مإنور آلمنتدى* يَ مبدعُ . . $
ننتظرَ تسجيلك بفإرغ الصبر‘ . . <3
آهلإ بككَ يَ زآئر . . =)
تو مإنور آلمنتدى* يَ مبدعُ . . $
ننتظرَ تسجيلك بفإرغ الصبر‘ . . <3
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عندما تفلس شركة كونوها (الجزء الثالث)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت الرس
مميز/ـه لهذآ الشهر
بنت الرس

||تقاطك~|| : 44679
||تاريخ التسجيل || : 22/04/2012

عندما تفلس شركة كونوها (الجزء الثالث) Empty
مُساهمةموضوع: عندما تفلس شركة كونوها (الجزء الثالث)   عندما تفلس شركة كونوها (الجزء الثالث) I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 7:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..أخيييييييييييرا جبتلكم الجزء الثالث من قصة عندما تفلس شركة كونوها

المهم وقفنا عندما عاد ناروتو وساسكي وساكورا وهيناتا وقارا من مقابلتهم مع شلة كونان في برنامج عالهوا سوا ودعاهم ناروتو إلى عشاء فاخر في مطعمه المهم قدمت هيناتا الطعام لهم وجلست معاهم قليلا ثم عادت للعمل>>مخلصة..المهم دخل رجل المطعم وشافته هيناتا من بعيد وراحت تسأله شو بدو يطلب، هيناتا: أهلا بك سيدي ماذا تحب أن تطلب ؟،الرجل :امممممم بدي صحنين كباب وصحن حمص و...هيناتا(مذعورة) : أنت ..أنت.. الرجل:هيناتا؟؟!!هاي أنت؟؟!!من متى وأنت تعملين نادلة في المطعم؟؟ هيناتا أغمي عليها..الرجل:هيناتا!! أأنت بخير؟؟ ناروتو شافها من بعيد وذهب لها : هيناتا ..استيقظي هل أنت بخير؟غريبة هيناتا ما يغمى عليها إلا لمّا تشوفني شومالها، الرجل: ناروتو؟؟هذي ملابس طباخ اللي لابسها؟؟ ،يلتفت ناروتو ليجد أن هذا الرجل هو...هو...كاكاشي،ناروتو: كاكاشيييييييي يا خااااااااااااااااااااين ،الجميع سمعوه:كاكاشي؟!!!!!!!! وراحو يشوفوه وبدأ الجميع ببهدلته وشرشحته وشحطه من شعره
المهم ،ناروتو: إيش بتعمل بمطعمي يا خاين؟؟!!!كاكاشي:مطعمك؟؟؟خاين؟؟!!!شو قصدك ؟؟ ساسكي:لا وبتستهبل كمان!!! ساكورا:كيف تجرأت تخوننا وتستقيل ها؟؟كاكاشي:أخونكم ؟! أستقيل؟! انتو فاهمين غلط..هيناتا:ستدفع الثمن غاليا جدا، كاكاشي:ثمن شو أنا لسّا ماطلبت الطعام،ناروتو:قارا انتقم لأجل الشركة ،كاكاشي: أنا إيش سوييييييييييييييت ،قارا:مواهاهاهاها لم أمارس هواية القتل منذ زمن.. كاكاشي! ستكون أنت فريستي مواهاهاها ،كاكاشي:قارا!إنت رجعت شرير؟! ويستخدم قارا قوة الرمال ليحيط كاكاشي بالرمل ثم يفعصه كما كان يفعل سابقا..المهم كاكاشي وهو مفعوص بالرمل: النجدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ،قارا:تكلم وإلا فعصتك !! لييييييييش خنتنا واستقلت ؟ ،ناروتو: لقد كنت قدوة لي ..كنت دائما معلمي ..كنت دائما أحلم أن أكون مثلك..لقد كنت بالنسبة لي مثل أبي العزيز الغالي..ساكورا:ناروتووووووووو إحنا مش قاعدين منمثل مع ساسكي!! ناروتو:لا معليش اندمجت بالمشهد ،ساسكي :يوووووو ذكرتنا يوم كنّا صغار ومثلنا معركتنا بين بعض قبل ما أروح عند أوروتشيمارو صحيح وينو أخونا أورو ،هيناتا : سـ..سمعت إإإنو صار عالم أحياء،قارا:اممممم يعني استفاد من خبرته بالمسلسل ...كاكاشي:يوهووووووأنا لسّا هنا..قارا:إيوة صح ويضغط عليه بزيادة كاكاشي:آآآآآآآآخ خلاص خلاص بتكلم،هيناتا:نزله نزله حيتكلم ،وأنزل قارا كاكاشي ،كاكاشي:هه..هه..حتكلم ..حتكلم أنا بالأول مارحت أستقيل..ناروتو:مارحت تستقيل؟؟!!كاكاشي:أنا رحت أرفع شكوى للمديرة تسونادي لأنه راتبي قليل مع إني شخصية أساسية في المسلسل ولمّا طلبت منها تزيده بلشت تصرخ:وليش بدي أزيد راتبك؟ مشانك بتتأخر كل يوم عالدوام والاعشان تمثيلك الفاشل أصلا انت اللي مخرب المسلسل والمفروض أنهي دورك من زمان،كاكاشي:هه اسكتي يالعجوزة..تسونادي تنفجر غاضبة: عجوزة؟!! اطلع برّا مطرود!مطروووووود!كاكاشي:هه انت ما بتقدري تطرديني لإني مستقيل! وطلعت هذا كل اللي حصل والجميييييييييع مصدومين ...كاكاشي:إيش فيكم انتو ما كنتو عارفين إنو هذا اللي حصل؟؟ساكورا:تسونادي ما حكتلنا هيك،هيناتا :لا ..لا مش معقول تسونادي تكون كذبت علينا،قارا:كذبت علينا المخادعة!!،ساسكي : خدعتنا؟!سأنتقم منها ،ناروتو:بالله عليكم حدا يسكته ما همّه إلا الانتقام أنا اللي بروح أنتقم من هالكذابة الخدّاعة ،ساسكي :هيييييييه استنّى يا سخيف باجي معاك نشرشح تسونادي ،ساكورا :لا استنوا لا تروحو وتتركوني إذا رحتو رح أصرخ بأعلى صوتي !! ساسكي : البنت من جد مندمجة بالمشهد،ناروتو: من جد أقول امشي ساسكي ،ساسكي :يالله ،وراحو ،ساكورا :استنو شوي انتو عارفين وينها ؟ناروتو :سمعت إنها صارت مديرة أعمال الأكاتسوكي وشركة الأكاتسوكي مش بعيدة من هون ،ساسكي:طيب بلا كثرة حكي خلينا نوريها شغلها ،ساكورا :هييييييييييييه استنوا انتو نسيتوا إنو هاي معلمتي أنا ما رح أسمحلكم تقللوا أدبكم عليها بعدين هاي تسونادي مديرتنا العصبية والشريرة وما حتقدروا عليها ناروتو:إذن يكفيني شرف المحاولة ومشيوا وساكورا لحقتهم وهي تقول استنوا واستنوا،وفي المطعم: قارا :شو كاكاشي ماحتلحقهم وتبهدل تسونادي لأنها اتهمتك بالخاين؟كاكاشي:هه لا مش ناقصني وجع راس أنا هس بشتغل في مسلسل مرموق والراتب مرتفع وإلي شعبية كبيرة شو بدي أحسن من هيك ،قارا:لا تخليني أقتلك! كاكاشي: لاخلاص سكتّ ،هيناتا :هههههه المهم وصل الثلاثي ساسكي وناروتو وساكورا للشركة وعند الباب كان في حارستين هما إحساس الأنمي ورد روز،رد روز: هييييييييه وقفوا وين رايحين ؟؟إحساس الأنمي : وااااااااااااااااااااااااو هدول أعظم ممثلين ناروتو وساكورا وساسكي ،رد روز :هه كاااااانوا عظيمين انتهى مسلسلهم وبكل بساطة وماضل ممثلين عظيمين هلأيام غير الرائع والعظيم والمدهش والقوي والوسيم والخارق للطبيعة قارا من الصحرااااااااء ،إحساس الأنمي:بس يا ذكية هو كان معهم في نفس المسلسل، ورد روز ولا كأنها سامعتها طايرة بخيالها ،ناروتو :طيب حتخلونا ندخل والا لأ؟ رد روز: لأطبعا!!لازم يكون معكم تصاريح للدخول!!ساسكي:ناقص يقولو لازم جوازات سفر أقول دخلينا بس لا نوريكي الحركات!! إحساس الأنمي :ورونا ورونا كنت بحب المضاربات اللي بالمسلسل ،ساكورا :يا وجع الرأس على قولة شيكامارو قلتلكم خلينا نرجع ما رديتو!إحساس الأنمي: خلاص مندخلكم بشرط ! ناروتو : شو شرطك؟إحساس الأنمي:إنكم تتصوروا معنا!!!ساسكي:حسبنا الله ونعم الوكيل يا ربي ليش خلقتني وسيم ناروتو:يالله بس خلينا نتصور ونرجع مشاهير زي زمان ساكورا:إنت ما بهمك غير الشهرة ،وتصوروا معاهم ودخلوا إلى أن وصلوا لغرفة المديرة حيث أخذ الجميع يتهيؤون للمشكلة التي ستحدث يعني ناروتو أخذ نفس وساسكي طلع قاموسه للمسبات العالمية الوسخة وساكورا تمسح عرقها وشوي وتسويها على نفسها من الرعب المهم ناروتو:استنى ! ساسكي ارفع حاجبك اليمين ،ساسكي:طيب رفعته ،ناروتو:ونزل شوية غرة،ساسكي:آها ،ناروتو ولاتفتح عيونك عالآخر ،ساسكي:طيب وبعدين،ناروتو:وآخر شي ارفع قبتك عشان يتغطى نص وجهك ...أيييييييييوة هيك تمام هيك شكلك شكل واحد جاي يبهدل ويعمل طوشة>>خخخخخخخ ،ساسكي :يالله جاهزين واحد اتنين تلاتة وطااااااخ خلع ناروتو الباب : تعالي ياعجوزة يا خداعة يا نصابة يا. ..ساكورا أغمي عليها من الرعب ،ناروتو:شيزوني؟؟؟ انت ايش قاعدة تعملي هنا ووين العجوزة تسونادي؟؟ شيزوني :اصص اسكت لاتسمعك!!!،ناروتو :أصلا انا بدياها تسمع المهم هي وينها؟ شيزوني :أعتقد إنها راحت مع الأكاتسوكي بدهم يسجلوا أغنية جديدة الأغنية كتيييييييير حلوة يا الله لو تسمعوها بتتكلم عن..يقاطعها ساسكي:الزبدة شيزوني الزبدة ،شيزوني:إهي هي روحوا الممر اللي عاليمين بعدين لفو يسار الغرفة اللي بآخر الممر عاليمين بتلاقوها.وراحوا هناك ودخلوا الغرفة بس لقيوا سكرتيرة قاعدة بتشتغل وبتكتب ،السكرتيرة (وهي بترفع نظارتها):نعم ..بإيش ممكن أساعدكم؟ هه!! ناروتو وساكورا وساسكي؟!!! أنا مش مصدقة عيوني أشهر ممثلين بالعالم واقفين قدامي ساسكي:استغفر الله العظيم وإيش فيها لو كنا أشهر ممثلين ناروتو:ياخي انت اللي اخترت تكون ممثل السكرتيرة(متوترة):أهلين أهلين ...غريبة إنكم تيجو هون لعند شركة الأكاتسوكي شو جايين تعملوا هون؟؟

ناروتو:إحنا بدنا نقابل تسونادي ونكلمها ضروري ،السكرتيرة :آها بس تسونادي ساما مشغولة مع الأكاتسوكي جوّا عم بسجلوا أغنية جديدة إذا بتحبوا تفضلوا استنوها هون بالغرفة معاي حتى تطلع على كل حال هي مش كتير مطولة ، وجلسوا ينتظروها،ساكورا:طيب انت بتعرفينا بس إحنا ما منعرفك انت شو اسمك؟؟ السكرتيرة :أنا اسمي

Dark magician girl

الكل:عاشت الأسامي .. وفجأة خرج إيتاشي ثم ديدارا والجميع وآخر شي تسونادي وعاد قاموا ناروتو وساسكي يصيحو عليها وساكورا بتحكي لدارك خبيني خبيني أما تسونادي خلاص متغيرة تماما ياخي صارت من الدرجة الراقية لأنها مديرة أعمال الأكاتسوكي ،ناروتو يصرخ:ياكذابة كذبت علينا واتهمت كاكاشي المسكين وهو مش عامل إشي شو قلة الحياء هاي اللي عندك؟؟!!!!تسونادي: أوه مين هدول يا دارك وكيف وصلو لهون؟؟دارك:إإإإإإإإإإإهم..هم..كانو بدهم يقابلوك وأنا...إإإإخليتهم يستنوك هي هي.. تسونادي:طيب طيب يلا اطلعو مابدي قذارة هون يلا برا.. برا،ساسكي:قذارة؟؟!!!انت مين مفكرة حالك مشان تحكي معنا بهاي الطريقة ها؟!!أنا ساسكي يوتشيها سيد الوسيمين ومافي حدا بتجرأ يطردني إلا إيتاشي أخوي ، إيتاشي: يلا بس بلا كلام فاضي اطلع بكرامتك،هيدان:أووووووووووووه ولعت ،ديداراوساسوري:الله يستر ،تسونادي:سكيوريتي!!طلعو هالهمجيين برا،ساكورا:هه!!عم بتألعيني من مكتبك؟؟!!! تسونادي:أقول لا تسوي فيها باب الحارة اطلعي معهم بس ،والمساكين طلعو وهم متفشلين وساكورا قاعدة فوق راسهم :أنا مش حكيتلكم ..أنا مش حكيتلكم ،بس ناروتو وساسكي في حالة صدمة من تسونادي وكيف تغيرت وصارت متكبرة المهم وهم ماشيين في الطريق مروا بزقاق صغير ،ناروتو : سمعتوا شي ،ساكورا وساسكي:لا،ناروتو :استنو شوي بدي اروح اشوف ايش فيه هناك وأرجع، ساكورا:ياخي بتكون بسة(قطة)والا شي تعال بس خلينا نتعشى بمطعمكم...ناروتو:لالاهيني راجع بعد شوي،راح ناروتو شوي شوي وشوفو مين طلع ....جين!!!!(اللي في كونان)وكمان معاه كونان ،جين:انت تخلصت مني في المسلسل وأنا حتخلص منك في الواقع هاهاهاها>>خخخخخخ متأثر بدوره بالمسلسل ،وحط المسدس على راس كونان وكونان يصرخ بس ما في حدا سامعه وفجأة إجا شلووووووووووط على يد جين(من ناروتو طبعا) وطار المسدس بس بعد ان انطلقت الطلقة وأصيب كونان في بطنه ،وساسكي وساكورا أول ما سمعوا صوت العيار الناري ركضوا وراحوا يشوفو شو صار ودار قتال بين ساسكي وناروتو وبين جين أما ساكورا أخذت كونان بسرعة على المستشفى تبعهم أما ناروتو وساسكي هزموا جين وسلموه للشرطة وراحوا يشوفو كونان ، كانت(الدكتورة) ساكورا قد انتهت من عملية استخراج الرصاصة من كونان وجاءت طبعا ران وسينشي وهيجي وكازوها بعد ما اتصل بيهم ساسكي وأخذوا ينتظرون كونان حتى يستيقظ من التخدير وران تبكي وكازوها تواسيها أما سينشي:آآآآآآآآآآآآآآآآآه أخي أخي كونان إهئ إهئ ، الجميع:أخوك؟؟!!!! هيجي:طبعا والا إيش سبب شبههم الكبير يا فالحين؟؟ ساكورا:اممممممم سبب مقنع والله، وفي أثناء ذلك استيقظ كونان والكل هجم عليه :كونان !!! انت بخير؟؟ كيف حالك؟؟ حاسس بألم؟؟ كونان:بااااااااااااااااااااااااس لقد أزعجتموني!!!!!!!! الجميع:سوري...كونان:المهم أأأنا بدي أعتذر لكم يا ناروتو وساسكي وهذيك ام الشعر الزهري والجبهة العريضة نسيت اسمها...ساكورا:أنا البنت اللي طلعت الرصاصة من كرشك وبتنسى اسمي كمان؟؟!!!! كونان:آآآ صح ساكورا العصبية المهم اللي كنت بدي أحكيه إنو على الرغم من المشاكل اللي بيننا وإني حتى دخلتكم السجن بس أنقذتوني من المعتوه جين فشكرا
مرة تانية وأنا كتير كتير آسف ،سينشي وهيجي وكازوها وران: واحنا كمان آسفين ، ساسكي :لالا عادي سامحناكم أصلا كلنا اخوان صح؟ ناروتو:آآآآآآآآه خلاص طفشت من حركات الدراما الحزينة تبعتكم مين بدو رامن؟؟ الجميع:أناااااااااااا وطلعو،كونان يصرخ: وصلت فيكم إنكم تتركو طفل مريض في المستشفى ...هه كنت عارف انهم خونة يلا عالأقل بقدر أنام بهدوء.وبعد أسبوع من تعافي كونان صار اجتماع بين مديرة شركة المحققين للإنتاج والتوزيع واللي هي سوكو مع مديرة شركة كونوها للإنتاج والتوزيع السابقة واللي هي تسونادي ،انتهى هذا الاجتماع بمفاجأة كبييييييييرة وهي إنو كونان واصحابه كهدية لناروتو واصحابه واعتذار لهم قرروا يدمجوا المسلسلين في مسلسل واحد تحت عنوان (ناروتو وكونان)اسم سخيف صراحة طبعا الكل وافق على هالفكرة ورحب فيها ماعدا الأكاتسوكي كانوا بدهم يستمروا بمشوارهم الفني الغنائي ولكن بنظرة واحدة من تسونادي غيروا رأيهم وأقامو الجميع حفلة بهاي المناسبة الرائعة وعزموا فيها الجميع .وأول شي وصلت المديرتان تسونادي وسوكو وبعدين وصل يوغي والفرعون تبعه مع صحابهم وبعدين ناروتو وبعده كونان وولي أمره اخوه سينشي مع خطيبته ران وبعدين سبونج بوب ما بعرف شو جابه وبعدين هيجي وكازوها وبعدين ويل وكورنيليا وهيلين وايرما وتيراني يعني الفتيات الخارقات وبعدين قارا وكنكرو وتيماري

ثم الأكاتسوكي وبعدهم الجاسوسات اللي كانوا متكشخات عالآخر
ثم الثنائي الذهبي الذي لا يفترق ساسكي وايتاشي

طبعا لابسين بدل ومتكشخين عالآخرومن ثم وصل جميع الحضور وطبعا كاكاشي كان آخرهم ، طبعا الحفلة كانت روعة غنّى فيها الأكاتسوكي وكان ساسكي طااااااااير من الفرحة بأخوه
وبعدين غنّى ساسكي وإيتاشي أغنية أنا وأخي ويا سلااااااااااام عليهم وبعدهم غنّى الأفندي سبونج بوب وعمل دعاية لبيتزا سرطع
واكتشفنا مهارات سام في العزف
,والكل كان فرحان ويرقص بمن فيهم...
.وبعد أسبوع تقريبا بدؤوا بتصوير المسلسل الرائع ناروتو وكونان واللي كان نفس قصة كونان بس باستخدام مهارات النينجا يعني صار الأكاتسوكي وجين واللي هو كاكاشي وفودكا وفيرموث وكلهم عصابة وحدة وزعيمهم باين أما ساكورا وإينو وهيناتاوتن تن بصيرو زميلات ران وسوكو بالمدرسة بس هيناتا بتطلع بالآخر عضو من العصابة وتيماري مع كازوها بالمدرسة وناروتو وساسكي بكونو صحاب هيجي وبيعرفو قصة تقلص كونان وهم بقتلوا فيرموث وبساعدو كونان، المهم في نهاية المسلسل سينشي بيرجع لحجمه الطبيعي وبيتزوج ران وبجيبو ولد وبسموه كونان بس بعدين بيطلقو وبتصير مشاكل مين ياخذ الولد أما ساكورا بخطبها ساسكي ولكن جين يقتله ثم تتزوج ناروتو أما هيناتا مع إنها كنت معجبة بناروتو لكنها مجرمة ومن العصابة وبتدخل السجن بس بعد ما بتعرف إنه تزوج ساكورا بتنتحر أما هيجي وكازوها بيتزوجو وبجيبو صبيان وبنات بسموا كل واحد منهم باسم واحد من العصابة عشان يتذكروهم >>خخخخخخخ،طبعا العسل كايتوكيد انسجن وهرب من أول يوم ولسا الشرطة بتحاول تمسكه وشيكاماو بمضي المسلسل كله نايم في بيته إلى أن تقتله العصابة بالخطأ وتوقوموري بيتزوج المغنية يوكو بس هي طلبت الطلاق من أول يوم فقام تزوج زوجته القديمة(أم ران )وعاشو جميعا سعداء>>كيف عاشو سعداء ونصهم مات المهم هذي هي نهاية قصتنا وتوتة توتة خلصت الحتوتة

بتمنى تكون القصة أعجبتكم وبعتذر على التأخر الكبير

منقول
مستحيل انساك
عـضو/ـه
مستحيل انساك

||تقاطك~|| : 44608
||تاريخ التسجيل || : 23/04/2012

عندما تفلس شركة كونوها (الجزء الثالث) Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندما تفلس شركة كونوها (الجزء الثالث)   عندما تفلس شركة كونوها (الجزء الثالث) I_icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 6:32 am

ههههههههه

عندما تفلس شركة كونوها (الجزء الثالث)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندما تفلس شركة كونوها (الجزء الثاني)
» عندما تفلس شركة كونوها
» عندما تكوون للانثى مسمى